برامج التأشيرة

البيع

المزيد

Arabic
هدفنا هو

تمكين الجميع من امتلاك وبناء الثروة من خلال العقارات

هدفنا هو

تمكين الجميع من امتلاك وبناء الثروة من خلال العقارات

هدفنا هو

تمكين الجميع من امتلاك وبناء الثروة من خلال العقارات

روايتنا

عالم من العقارات الرقمية المتاحة والسائلة والمتوفرة للجميع

2021

تاريخ الإطلاق

2021

تاريخ الإطلاق

2021

تاريخ الإطلاق

62

أعضاء فريقنا العالمي

62

أعضاء فريقنا العالمي

62

أعضاء فريقنا العالمي

١٧

جنسيات الفريق

١٧

جنسيات الفريق

١٧

جنسيات الفريق

282 مليون درهم إماراتي +

قيمة الخصائص الممولة

282 مليون درهم إماراتي +

قيمة الخصائص الممولة

282 مليون درهم إماراتي +

قيمة الخصائص الممولة

تُعدّ العقارات من أهم فئات الأصول التي يمكن امتلاكها من أجل بناء ثروة طويلة الأجل، ولكنّ الوصول اليها صعب كما أنها غير سائلة ومعقّدة. هناك الكثير من الأعمال الورقية، ودفعات أولى كبيرة، وسوقها غير سائل. علاوة على ذلك، تستغرق الصفقات الجيّدة الكثير من الوقت والمعارف لإغلاقها.

ستايك هي منصّة رقمية للإستثمار العقاري، تمّ إنشاءها لتغيير هذا الواقع للجميع. نحن نستفيد من شبكتنا وخبراتنا، المبنيّة على أكثر من 20 عامًا في قيادة أهمّ الشركات العقارية في دبي، وذلك بعرض أفضل العقارات مع أعلى إمكانات الاستثمار لك، وتخطّي حاجز الدخول للمستثمرين من خلال تخفيض المبلغ الأدنى الى 500 درهم فقط (حوالى 136 دولارًا أمريكيًا). ودع الباقي علينا - نحن ندير جميع استثماراتك، من لحظة الاستثمار حتى التخارج، ونقوم بتوزيع دخل الإيجار الشّهري والعوائد من ارتفاع رأس المال بعد المبيع. كلّ هذا يودع مباشرة في محفظتك الاستثماريّة على ستايك.

باستخدام تطبيق ستايك ، يمكنك البدء في إنشاء ملف عقاري عالمي في غضون دقائق، والبدء في تحقيق دخل سلبي مدى الحياة لتحقيق أهدافك التي تطمح إليها.

تُعدّ العقارات من أهم فئات الأصول التي يمكن امتلاكها من أجل بناء ثروة طويلة الأجل، ولكنّ الوصول اليها صعب كما أنها غير سائلة ومعقّدة. هناك الكثير من الأعمال الورقية، ودفعات أولى كبيرة، وسوقها غير سائل. علاوة على ذلك، تستغرق الصفقات الجيّدة الكثير من الوقت والمعارف لإغلاقها.

ستايك هي منصّة رقمية للإستثمار العقاري، تمّ إنشاءها لتغيير هذا الواقع للجميع. نحن نستفيد من شبكتنا وخبراتنا، المبنيّة على أكثر من 20 عامًا في قيادة أهمّ الشركات العقارية في دبي، وذلك بعرض أفضل العقارات مع أعلى إمكانات الاستثمار لك، وتخطّي حاجز الدخول للمستثمرين من خلال تخفيض المبلغ الأدنى الى 500 درهم فقط (حوالى 136 دولارًا أمريكيًا). ودع الباقي علينا - نحن ندير جميع استثماراتك، من لحظة الاستثمار حتى التخارج، ونقوم بتوزيع دخل الإيجار الشّهري والعوائد من ارتفاع رأس المال بعد المبيع. كلّ هذا يودع مباشرة في محفظتك الاستثماريّة على ستايك.

باستخدام تطبيق ستايك ، يمكنك البدء في إنشاء ملف عقاري عالمي في غضون دقائق، والبدء في تحقيق دخل سلبي مدى الحياة لتحقيق أهدافك التي تطمح إليها.

تُعدّ العقارات من أهم فئات الأصول التي يمكن امتلاكها من أجل بناء ثروة طويلة الأجل، ولكنّ الوصول اليها صعب كما أنها غير سائلة ومعقّدة. هناك الكثير من الأعمال الورقية، ودفعات أولى كبيرة، وسوقها غير سائل. علاوة على ذلك، تستغرق الصفقات الجيّدة الكثير من الوقت والمعارف لإغلاقها.

ستايك هي منصّة رقمية للإستثمار العقاري، تمّ إنشاءها لتغيير هذا الواقع للجميع. نحن نستفيد من شبكتنا وخبراتنا، المبنيّة على أكثر من 20 عامًا في قيادة أهمّ الشركات العقارية في دبي، وذلك بعرض أفضل العقارات مع أعلى إمكانات الاستثمار لك، وتخطّي حاجز الدخول للمستثمرين من خلال تخفيض المبلغ الأدنى الى 500 درهم فقط (حوالى 136 دولارًا أمريكيًا). ودع الباقي علينا - نحن ندير جميع استثماراتك، من لحظة الاستثمار حتى التخارج، ونقوم بتوزيع دخل الإيجار الشّهري والعوائد من ارتفاع رأس المال بعد المبيع. كلّ هذا يودع مباشرة في محفظتك الاستثماريّة على ستايك.

باستخدام تطبيق ستايك ، يمكنك البدء في إنشاء ملف عقاري عالمي في غضون دقائق، والبدء في تحقيق دخل سلبي مدى الحياة لتحقيق أهدافك التي تطمح إليها.

كما ورد في

الفريق القيادي

تعرف على الخبراء

يتمتع فريقنا بعقود من الخبرة في قيادة أبرز الشركات العقاريّة والتكنولوجيّة والخدمات المالية والإستشاراية والإبداعية.

عمّار غميان

مسؤول شؤون العملاء

ريكاردو بريزيدو

شريك مؤسّس ورئيس قسم التكنولوجيا

منار محمصاني

شريك مؤسّس ورئيس تنفيذي

رامي طبارة

شريك مؤسّس ورئيس تنفيدي

ديفيد هارت

رئيس عمليات الشركة

جاد نشابة

رئيس العمليات العقارية

سارة هوردين

رئيسة الشراكات الإستراتيجية

فين هفرون

مسؤول المنتج والتصميم

منار محمصاني

شريك مؤسّس ورئيس تنفيذي

رامي طبارة

شريك مؤسّس ورئيس تنفيدي

عمّار غميان

مسؤول شؤون العملاء

ريكاردو بريزيدو

شريك مؤسّس ورئيس قسم التكنولوجيا

سارة هوردين

رئيسة الشراكات الإستراتيجية

فين هفرون

مسؤول المنتج والتصميم

ديفيد هارت

رئيس عمليات الشركة

جاد نشابة

رئيس العمليات العقارية

انضمّ الى فريقنا

شاركنا في جعل العقارات العالمية في متناول أيادي الجميع

نحن دائماً نبحث عن أفراد موهوبين للمشاركة في توسعنا في الأسواق الدولية وخطوط الأعمال الجديدة

الإستثمار المسؤول

تم تقييم ستايك مؤخرًا من قبل مجلس الإشراف في مجموعة غايدنس المالية ، وهي شركة خدمات مالية رائدة متخصّصة في مجالات الاستثمارات والتمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، فضلاً عن الخدمات الاستشارية الشرعية.

لقد قدمنا طلبًا إلى الجهة التنظيمية لدينا، سلطة دبي للخدمات المالية، للحصول على مصادقة النافذة الإسلامية على ترخيصنا. إذا حصلنا على الموافقة، فسيُسمح لنا بعد ذلك بتقديم أعمال مالية إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية جنبًا إلى جنب مع الأعمال التقليدية التي نقوم بتنفيذها حاليًا.

استثمار اخلاقي

المصدر

أعضاء مجلس إدارة مجموعة غايدنس المالية

الإستثمار المسؤول

تم تقييم ستيك مؤخرًا من قبل مجلس الإشراف في مجموعة غايدنس المالية ، وهي شركة خدمات مالية رائدة متخصّصة في مجالات الاستثمارات والتمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، فضلاً عن الخدمات الاستشارية الشرعية.

لقد قدمنا طلبًا إلى الجهة التنظيمية لدينا، سلطة دبي للخدمات المالية، للحصول على مصادقة النافذة الإسلامية على ترخيصنا. إذا حصلنا على الموافقة، فسيُسمح لنا بعد ذلك بتقديم أعمال مالية إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية جنبًا إلى جنب مع الأعمال التقليدية التي نقوم بتنفيذها حاليًا.

استثمار اخلاقي

المصدر

أعضاء مجلس إدارة مجموعة غايدنس المالية

الإستثمار المسؤول

تم تقييم ستيك مؤخرًا من قبل مجلس الإشراف في مجموعة غايدنس المالية ، وهي شركة خدمات مالية رائدة متخصّصة في مجالات الاستثمارات والتمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، فضلاً عن الخدمات الاستشارية الشرعية.

لقد قدمنا طلبًا إلى الجهة التنظيمية لدينا، سلطة دبي للخدمات المالية، للحصول على مصادقة النافذة الإسلامية على ترخيصنا. إذا حصلنا على الموافقة، فسيُسمح لنا بعد ذلك بتقديم أعمال مالية إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية جنبًا إلى جنب مع الأعمال التقليدية التي نقوم بتنفيذها حاليًا.

استثمار اخلاقي

المصدر

أعضاء مجلس إدارة مجموعة غايدنس المالية

أعضاء مجلس الإدارة

ساجد صديقي

وليد منصور

ايلي خوري

عامر حمّور

ايلي خوري

عامر حمّور

ساجد صديقي

وليد منصور

داعمينا

جاهز للبدء؟

يستغرق الأمر 3 دقائق لتحميل التطبيق، ,والتسجيل والبدء في الاستثمار

جاهز للبدء؟

يستغرق الأمر 3 دقائق لتحميل التطبيق، ,والتسجيل والبدء في الاستثمار

جاهز للبدء؟

يستغرق الأمر 3 دقائق لتحميل التطبيق، ,والتسجيل والبدء في الاستثمار

تخضع ستيك بروبرتيز ليميتد للتنظيم من قبل سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) كمشغل لمنصة التمويل الجماعي للاستثمار العقاري. تتكون منصة ستايك من موقع الويب (Stake) وقد تتضمن تطبيقات للجوال في المستقبل. باستخدام ستايك ، فإنك توافق على الالتزام بـالشروط والأحكام, إشعار ملفات تعريف الارتباط و سياسة الخصوصية. جميع الاستثمارات من خلال ستايك تحمل مخاطر وليست مضمونة. يرجى قراءةالمخاطر الرئيسيةقبل الاستثمار. لا تتمتع شركة ستيك بروبرتيز ليميتد بتأييد التمويل الإسلامي من سلطة دبي للخدمات المالية.

تلقت شركة Stake Financial Technology موافقة من هيئة السوق المالية (CMA) في المملكة العربية السعودية لدخول مختبر الابتكار المالي (FinTech Lab) وإطلاق فرص الاستثمار العقاري داخل المملكة. تعمل منصة Stake، والتي تشمل موقعنا الإلكتروني وقد تمتد لتشمل تطبيقات الجوال في المستقبل، ضمن الإطار التنظيمي الذي وضعته الهيئة للتكنولوجيا المالية المبتكرة. باستخدامك لـStake، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام الخدمة، وملاحظة ملفات تعريف الارتباط، وسياسة الخصوصية لدينا. بينما نقدم فرص استثمارية فريدة في العقارات السعودية، نذكّر مستثمرينا أن جميع الاستثمارات تحمل مخاطر ولا يُضمن العائد. نشجعك على مراجعة المخاطر الرئيسية قبل الاستثمار. يُرجى العلم أن شركة Stake Properties Limited لم تتلقى تأييد تمويل إسلامي من هيئة السوق المالية.

تخضع ستيك بروبرتيز ليميتد للتنظيم من قبل سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) كمشغل لمنصة التمويل الجماعي للاستثمار العقاري. تتكون منصة ستايك من موقع الويب (Stake) وقد تتضمن تطبيقات للجوال في المستقبل. باستخدام ستايك ، فإنك توافق على الالتزام بـالشروط والأحكام, إشعار ملفات تعريف الارتباط و سياسة الخصوصية. جميع الاستثمارات من خلال ستايك تحمل مخاطر وليست مضمونة. يرجى قراءةالمخاطر الرئيسيةقبل الاستثمار. لا تتمتع شركة ستيك بروبرتيز ليميتد بتأييد التمويل الإسلامي من سلطة دبي للخدمات المالية.

تلقت شركة Stake Financial Technology موافقة من هيئة السوق المالية (CMA) في المملكة العربية السعودية لدخول مختبر الابتكار المالي (FinTech Lab) وإطلاق فرص الاستثمار العقاري داخل المملكة. تعمل منصة Stake، والتي تشمل موقعنا الإلكتروني وقد تمتد لتشمل تطبيقات الجوال في المستقبل، ضمن الإطار التنظيمي الذي وضعته الهيئة للتكنولوجيا المالية المبتكرة. باستخدامك لـStake، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام الخدمة، وملاحظة ملفات تعريف الارتباط، وسياسة الخصوصية لدينا. بينما نقدم فرص استثمارية فريدة في العقارات السعودية، نذكّر مستثمرينا أن جميع الاستثمارات تحمل مخاطر ولا يُضمن العائد. نشجعك على مراجعة المخاطر الرئيسية قبل الاستثمار. يُرجى العلم أن شركة Stake Properties Limited لم تتلقى تأييد تمويل إسلامي من هيئة السوق المالية.

تخضع ستيك بروبرتيز ليميتد للتنظيم من قبل سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) كمشغل لمنصة التمويل الجماعي للاستثمار العقاري. تتكون منصة ستايك من موقع الويب (Stake) وقد تتضمن تطبيقات للجوال في المستقبل. باستخدام ستايك ، فإنك توافق على الالتزام بـالشروط والأحكام, إشعار ملفات تعريف الارتباط و سياسة الخصوصية. جميع الاستثمارات من خلال ستايك تحمل مخاطر وليست مضمونة. يرجى قراءةالمخاطر الرئيسيةقبل الاستثمار. لا تتمتع شركة ستيك بروبرتيز ليميتد بتأييد التمويل الإسلامي من سلطة دبي للخدمات المالية.

تلقت شركة Stake Financial Technology موافقة من هيئة السوق المالية (CMA) في المملكة العربية السعودية لدخول مختبر الابتكار المالي (FinTech Lab) وإطلاق فرص الاستثمار العقاري داخل المملكة. تعمل منصة Stake، والتي تشمل موقعنا الإلكتروني وقد تمتد لتشمل تطبيقات الجوال في المستقبل، ضمن الإطار التنظيمي الذي وضعته الهيئة للتكنولوجيا المالية المبتكرة. باستخدامك لـStake، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام الخدمة، وملاحظة ملفات تعريف الارتباط، وسياسة الخصوصية لدينا. بينما نقدم فرص استثمارية فريدة في العقارات السعودية، نذكّر مستثمرينا أن جميع الاستثمارات تحمل مخاطر ولا يُضمن العائد. نشجعك على مراجعة المخاطر الرئيسية قبل الاستثمار. يُرجى العلم أن شركة Stake Properties Limited لم تتلقى تأييد تمويل إسلامي من هيئة السوق المالية.

Visa Programs

Sell

Learn

English
Our mission

Empowering everyone to own and build wealth through Real Estate

Our mission

Empowering everyone to own and build wealth through Real Estate

Our mission

Empowering everyone to own and build wealth through Real Estate

Our story

A world where Real Estate is freely accessible, borderless, and liquid

2021

Launch date

2021

Launch date

2021

Launch date

62

Global team members

62

Global team members

62

Global team members

17

Team nationalities

17

Team nationalities

17

Team nationalities

AED 282M+

Value of properties funded

AED 282M+

Value of properties funded

AED 282M+

Value of properties funded

Real estate is one the most important asset class to own in order to build long-term wealth, but it’s highly inaccessible, illiquid, and complicated. There’s tonnes of paperwork, large down payment requirements, and the market is completely illiquid. On top of that, great deals take a lot of time and connections to secure.

Stake is a digital real estate investment platform, built to change this. We leverage our network and expertise, built up over 20+ years leading the biggest real estate companies in Dubai, to source the best properties in our markets, and break down the entry barrier for investors to only AED 500 (c. 136 USD). The rest is on us - we manage all of your investments, from acquisition to exit, and distribute monthly rental payments and sales income directly to your Stake wallet.

With Stake, you can start building a global real estate portfolio in minutes, and start generating lifetime passive income to support the life you deserve.

Real estate is one the most important asset class to own in order to build long-term wealth, but it’s highly inaccessible, illiquid, and complicated. There’s tonnes of paperwork, large down payment requirements, and the market is completely illiquid. On top of that, great deals take a lot of time and connections to secure.

Stake is a digital real estate investment platform, built to change this. We leverage our network and expertise, built up over 20+ years leading the biggest real estate companies in Dubai, to source the best properties in our markets, and break down the entry barrier for investors to only AED 500 (c. 136 USD). The rest is on us - we manage all of your investments, from acquisition to exit, and distribute monthly rental payments and sales income directly to your Stake wallet.

With Stake, you can start building a global real estate portfolio in minutes, and start generating lifetime passive income to support the life you deserve.

Real estate is one the most important asset class to own in order to build long-term wealth, but it’s highly inaccessible, illiquid, and complicated. There’s tonnes of paperwork, large down payment requirements, and the market is completely illiquid. On top of that, great deals take a lot of time and connections to secure.

Stake is a digital real estate investment platform, built to change this. We leverage our network and expertise, built up over 20+ years leading the biggest real estate companies in Dubai, to source the best properties in our markets, and break down the entry barrier for investors to only AED 500 (c. 136 USD). The rest is on us - we manage all of your investments, from acquisition to exit, and distribute monthly rental payments and sales income directly to your Stake wallet.

With Stake, you can start building a global real estate portfolio in minutes, and start generating lifetime passive income to support the life you deserve.

As featured in

Leadership Team

Meet the experts

Our team has decades of leadership experience at market leaders in the real estate, technology, financial services, consulting and creative sectors.

Rami Tabbara

Co-Founder & Co-CEO

Manar Mahmassani

Co-Founder & Co-CEO

Ricardo Brizido

Co-Founder & CPTO

Ammar

Director of Client Relations

Finn Hefferon

Director of Product and Design

Sarah Hewerdine

Head of Marketing & Partnerships

Jad Nachabe

Head of Real Estate Operations

David Harte

Head of Company Operations

Rami Tabbara

Co-Founder & Co-CEO

Manar Mahmassani

Co-Founder & Co-CEO

Ricardo Brizido

Co-Founder & CPTO

Ammar

Director of Client Relations

Finn Hefferon

Director of Product and Design

Sarah Hewerdine

Head of Marketing & Partnerships

Jad Nachabe

Head of Real Estate Operations

David Harte

Head of Company Operations

Join us at Stake

Help us to make global real estate accessible to everyone

We’re always searching for highly talented individuals to help lead our expansion into international markets and new business lines

Responsible Investing

Stake has recently been assessed by the Supervisory Board of Guidance Financial Group, a leading financial services firm specialized in the fields of Shariah-compliant investments and financing as well as Shariah advisory services.

We have submitted an application to our regulator, the DFSA, for an Islamic Window endorsement on our license. Should we receive approval, we will then be allowed to offer Shariah-compliant Islamic Financial Business through the Islamic Window alongside the conventional business that we currently carry out.

Ethical

Investing

ISSUER

Supervisory Board of Guidance Financial Group

Responsible Investing

Stake has recently been assessed by the Supervisory Board of Guidance Financial Group, a leading financial services firm specialized in the fields of Shariah-compliant investments and financing as well as Shariah advisory services.

We have submitted an application to our regulator, the DFSA, for an Islamic Window endorsement on our license. Should we receive approval, we will then be allowed to offer Shariah-compliant Islamic Financial Business through the Islamic Window alongside the conventional business that we currently carry out.

Ethical

Investing

ISSUER

Supervisory Board of Guidance Financial Group

Responsible Investing

Stake has recently been assessed by the Supervisory Board of Guidance Financial Group, a leading financial services firm specialized in the fields of Shariah-compliant investments and financing as well as Shariah advisory services.

We have submitted an application to our regulator, the DFSA, for an Islamic Window endorsement on our license. Should we receive approval, we will then be allowed to offer Shariah-compliant Islamic Financial Business through the Islamic Window alongside the conventional business that we currently carry out.

Ethical

Investing

ISSUER

Supervisory Board of Guidance Financial Group

Board members

Amer Hammour

Elie Khouri

Walid Mansour

Sajid Siddique

Amer Hammour

Elie Khouri

Walid Mansour

Sajid Siddique

Our backers

Ready to get started?

It only takes 3 minutes to download our app, sign up, and invest

Ready to get started?

It only takes 3 minutes to download our app, sign up, and invest

Ready to get started?

It only takes 3 minutes to download our app, sign up, and invest

© 2024 Stake. All rights reserved.

Stake Properties Limited (Stake) is regulated by the Dubai Financial Services Authority (DFSA) as an Operator of a Property Investment Crowdfunding Platform. The Stake platform consists of the website, web platform and mobile app. By using Stake, you agree to be bound by the Terms & Conditions, Cookie Notice and Privacy Policy. All investments through Stake carry risk and are not guaranteed. Please read Key Risks before investing. Stake Properties Limited does not have Islamic Finance endorsement from the DFSA.

© 2024 Stake. All rights reserved.

Stake Properties Limited (Stake) is regulated by the Dubai Financial Services Authority (DFSA) as an Operator of a Property Investment Crowdfunding Platform. The Stake platform consists of the website, web platform and mobile app. By using Stake, you agree to be bound by the Terms & Conditions, Cookie Notice and Privacy Policy. All investments through Stake carry risk and are not guaranteed. Please read Key Risks before investing. Stake Properties Limited does not have Islamic Finance endorsement from the DFSA.

© 2024 Stake. All rights reserved.

Stake Properties Limited (Stake) is regulated by the Dubai Financial Services Authority (DFSA) as an Operator of a Property Investment Crowdfunding Platform. The Stake platform consists of the website, web platform and mobile app. By using Stake, you agree to be bound by the Terms & Conditions, Cookie Notice and Privacy Policy. All investments through Stake carry risk and are not guaranteed. Please read Key Risks before investing. Stake Properties Limited does not have Islamic Finance endorsement from the DFSA.